جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323

على يد فضيلة الشيخ بومازن / جلب الحبيب - جلب الحبيب بالقران - جلب الحبيب خلال 48 ساعه - زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج - عودة المطلقه - الالفه بين الزوجين - حل المشاكل العاطفيه - الكشف الروحاني المجاني - 00201115007323
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرار عن خاتم الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dode2011



المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: أسرار عن خاتم الزواج   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 8:45 pm

تعتبر المرأة العربية خاتم الزواج بمثابة الرابط المقدس الدال على المحبة و الإخلاص، فقد استطاع خاتم الزواج بالرغم من التغيرات الكثيرة التي طرأت على العادات و التقاليد أن يحافظ على لقب التقليد الأقدم و الأجمل الذي يحرص الجميع على إبقائه حيا، و خاصة النساء...

هناك من يضع خاتم الزواج في اليد اليمنى كالألمان، في الوقت الذي يفضل الكثيرون وضعه في اليد اليسرى، لكن الإجماع يحث على وضعه في الإصبع البنصر سواء باليد اليمنى أو اليسرى.

فالحضارة الصينية تقول بأن لكل إصبع دلالته الخاصة كونه يمثل أحد أفراد الأسرة:

فالإبهام هو الأب أو الأم، السبابة هو الإخوان و الأخوات، الإصبع الأوسط هو النفس، والبنصر هو شريك الحياة، أما الخنصر فيدل على الأبناء.

و بالتالي يجب وضع الخاتم في البنصر كونه الأصبع المخصص للشريك، و قد سعى الصينيون جاهدين إلى إقناع كل العالم بنظريتهم السالفة الذكر، فبرهنوا عنها من خلال التجربة التالية:

قومي عزيزتي حواء بفتح كفيك و اجعليهما يتقابلان وجها لوجه، كأنك ستقومين بالتصفيق، و خذي الإصبع الأوسط الذي يمثل نفسك و اجعليه خارج اللعبة، و ذلك من خلال طي كلا الإصبعين الأوسطين للخلف.

والآن اجعلي باقي أطراف أصابعك تلتصق مع بعضها البعض، ثم حاولي أن تباعدي بين كل زوجين من الأصابع المتقابلة , وستلاحظين أنه من السهل عليك أن تباعدي بين إبهاميك فإنك ومهما طال ارتباطك بوالديك سيأتي يوم وتنفصلين عنهما, كما أن إخوتك الذين تمثلوا بالسبابة لهم حياتهم الخاصة التي سيعيشونها بعيدا عنك, وسيكون الانفصال بنفس السهولة لخنصريك فأولادك بعد انقضاء السنين ستكون لهم حياتهم الخاصة أيضا والتي ستجعلهم مستقلين عنك , ولكنك ستندهشين عندما تلاحظين أنه من الصعب أن تفصل بنصريك عن بعضهما ، و هذا يعني انه من الصعب أن تنفصل عن شريك حياتك في الواقع, وهذا دليل على الوفاء والارتباط الدائم بينكما طوال الحياة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسرار عن خاتم الزواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323 :: منتديات بومازن العامه :: منتديات المراه و الطفل-
انتقل الى: