جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323

على يد فضيلة الشيخ بومازن / جلب الحبيب - جلب الحبيب بالقران - جلب الحبيب خلال 48 ساعه - زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج - عودة المطلقه - الالفه بين الزوجين - حل المشاكل العاطفيه - الكشف الروحاني المجاني - 00201115007323
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إرسال الأطفال إلى الحضانة تؤذي قلوبهم ...●«

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dode2011



المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: إرسال الأطفال إلى الحضانة تؤذي قلوبهم ...●«   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 8:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




وجدت دراسة بريطانية جديدة أن إرسال الأطفال الرضع إلى مراكز للعناية، قد يرفع عندهم معدلات هرمونات الإجهاد، ويتسبب لهم بأمراض القلب.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الباحث بمنظمة "رويال سوسايتي أوف ميديسين" الطبية البريطانية تحذيره من أن إرسال الأطفال لفترات طويلة إلى الحضانات ليعتني بهم غرباء في سنوات عمرهم الأولى، من شأنه أن يرفع معدلات هرمونات الإجهاد عندهم، ما قد يتسبب لهم لاحقًا بأمراض القلب.
كما تبين أن الأطفال الذين يحرمون مما يكفي من الرعاية من أمهاتهم خلال السنوات الأولى من حياتهم؛ حيث الدماغ ينمو، قد يجدون صعوبة في خلق علاقات عند الرشد.
وقال سيجمان إن التشديد على حقوق المرأة بينها العودة إلى العمل بعد أن تصبح أمًا، يعني تجاهل الأخطار المحتملة لعدم رعاية الأطفال نهارًا.
لكن الباحثة بجامعة "اوكسفورد" دوروثي بايشوب قالت "هناك إجماع على أن الرعاية النهارية بالحضانات تؤثر على معدلات الكورتيزول على المدى القصير، لكن لا دليل على تأثيرات ضارة لها على المدى الطويل"


أطفالكم أمانة في أعناقكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إرسال الأطفال إلى الحضانة تؤذي قلوبهم ...●«
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323 :: منتديات بومازن العامه :: منتديات المراه و الطفل-
انتقل الى: