جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323

على يد فضيلة الشيخ بومازن / جلب الحبيب - جلب الحبيب بالقران - جلب الحبيب خلال 48 ساعه - زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج - عودة المطلقه - الالفه بين الزوجين - حل المشاكل العاطفيه - الكشف الروحاني المجاني - 00201115007323
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمن الخليج والخطر القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الله



المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: أمن الخليج والخطر القادم   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 7:44 pm


انظر الى الخريطة المرفقة
اقوى الدول العربية عسكرياً سقطت :


1. العراق من الشمال:البوابة الشرقية اكبر قوة عسكرية في الوطن العربي والأكثر تدريبا بحكم الحرب مع إيران والتي منحت الجندي العراقي الخبرة في هذا المجال إلى ما قبل عام 90 كانت من أقوى جيوش العالم وتم تدمير جيشها بواسطة عمليات العزل بالمصطلح العسكري والحصار بالمصطلح المدني ثم حل هذا الجيش وتسريح جنوده وبيع ممتلكاته العسكرية لدول الجوار في السوق السوداء .
.
2. مصر من الغرب:الأكثر سكان ونقطة ارتكاز بين القارة إفريقيا واسيا (تعتبر قلب العالم العربي) تعيش في مخاض وولادة قيصرية. وكانت صاحبت المبادرة في قيادة الدول العربية في الحرب ضد إسرائيل في الماضي وفي المستقبل لاقدر الله بحكم الحدود والعنصر البشري.
.
3. اليمن من الجنوب : التي يمثل موقعها أهم موقع في الدول العربية فهي من تشرف على مضيق باب المندب والفوضى القبلية ستهدد الملاحة مع القرصنة البحرية وتهدد أمن الخليج .
.

4. تونس ليبيا والنفط: تطلان على البحر الأبيض (ليبيا السادس على مستوى العالم نفطياً يعني اقرب دولة للدول الأوروبية وأمريكا .
في حالة وجود أزمة لاقدر الله في منطقة الخليج ومضيق هرمز ممكن تقوم ليبيا بدور دول الخليج في تامين النفط في السوق النفطية بالتعاون مع الجزائر.
وهنا كارثة تحتاج الكثير من التفكير والتحليل والكتابة من قبل كل المفكرين في الخليج. خاصة في ظل سقوط منظومة الدول العربية بفعل مايسمى بالثورات والتي اصبحت لا تمتلك قيادات سياسية للمحافظة على الامن الوطني هل هي الفوضى الخلاقة التي تحدثت عنها وزيرة الخارجية الامريكية كندوليزا رايس في الشرق الاوسط الجديد )

5. سوريا من الشمال : اقرب دولة من إسرائيل وعلى تماس وتوتر ولم توقع على إي اتفاقية مع اسرائيل لاتملك قيادة في حالة سقوط حزب البعث. اختراقها من الداخل يجعلها لبنان جديد طائفياً . ( انتهت ملاحظتي المهمة ).


. الخطر على أمن الخليج من جميع الاتجاهات حسب الخريطة .
في اتجاه الشرق : إيران والطائفية الإيرانية والتدخل في الشئون الداخلية في الخليج+ التواجد الامريكي في الخليج


في اتجاه الغرب : مصر + الصومال + اريتريا + السودان + المياه الدولية في البحر الأحمر .
في اتجاه الجنوب : اليمن القبلي+ والتواجد الغربي في بحر العرب بدعوى حماية الملاحة من القرصنة الصومالية .
في اتجاه الشمال : سوريا + العراق + ومن الشمال الغربي إسرائيل .



تسلسل الاحداث .
احداث الحادي عشر من سبتمبر + احتلال افغانستان + الفوضى في باكستان + احتلال العراق +القرصنة البحرية+ اعدام صدام يوم العيد + الملف النووي الايراني + تقسيم السودان + تونس + مشكلة الحدود مع اليمن + تغير النظام في تونس +اعلان مقتل اسامة بن لادن في هذا الوقت واختفاء تسجيلات تنظيم القاعدة في الاعلام + المظاهرات في عمان + تغير النظام في مصر + التصدع القبلي في اليمن + مظاهرات البحرين والتهديد الايراني + سوريا+ الانسحاب الامريكي من العراق + الفراغ السياسي في اكبر الدول العربية مصر والعراق + محاكمة حسني مبارك وزين العابدين+ اغتيال جنود مصريين من قبل اسرائيل + الحرب الاعلامية الموجهة + سقوط ليبيا + والمفاوضات الاقتصادية مع المجلس الانتقالي في مواضيع النفط والطاقة + مطاردة القذافي + المبرر لكل ذلك والدافع والاهداف على المدى القصير والبعيد في الجانب الاقتصادي والجانب العسكري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحامد



المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: أمن الخليج والخطر القادم   الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:37 pm

جزاك الله عنا كل خير في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمن الخليج والخطر القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323 :: منتديات بومازن العامه :: المنتديات العامه-
انتقل الى: