جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323

على يد فضيلة الشيخ بومازن / جلب الحبيب - جلب الحبيب بالقران - جلب الحبيب خلال 48 ساعه - زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج - عودة المطلقه - الالفه بين الزوجين - حل المشاكل العاطفيه - الكشف الروحاني المجاني - 00201115007323
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض الاحجار الكريمة وطلاسمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الله



المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: بعض الاحجار الكريمة وطلاسمها    الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 8:05 pm

اليكم
بعض الاحجار الكريمة وطلاسمها


الأحجار وطلاسمها:
ومن الطلاسم المختلفة الأغراض والتي تناسب الأحجار الكريمة مع مطابقتها للأوقات الملائمة للأعمال على النحو التالي:

1- البادزهر
أنقش على البادزهر للوقاية من إذاء العقارب والهوام بشرط أن تكون الشمس في أول درجة من برج العقرب يعني في 24 أكتوبر من أي سنة.
وأن يكون العمل في ساعة القمر من ذلك اليوم وأن يكون الطالع برج الأسد أو الثور أو الدلو وركب الفص في خاتم من ذهب وقد أكدت كتب الطلاسم صحة ذلك.
وأنقش عليه صورة أي حيوان لجلب قوة تماثل قوته كالأسد للشجاعة والقرد للقوة البهيمية على أن يكون النقش والقمر في برج العقرب والعقرب أحد أوتاد الطالع وخاصة وسط السماء فإنه يفعل فعلا عجيبا والله أعلم.

2- البلور
إذا نقش على فص من البلور صورة سبع سنابل من القمح أفاد للبركة في الزرع وسعة الرزق والتجارة وكثرة النسل وذلك إذا نقش في شرف المشتري أو القمر أو عطارد وأيضا إذا نقش في شرف زحل بشرط سعادة الشمس والمشتري.

3- الجمشت
أنقش على حجر الجمشت صورة صقر ناشر جناحيه وذلك للشجاعة والقوة وصورة إله الحب مصوبا قوسه للمحبة والألفة وأنقش صورة الهلال لطرد الأحلام المزعجة على أن يكون القمر في الثور أو الميزان وأن يكون المشتري مسعودا.

4- الزبرجد
استخدم الزبرجد ليكون قاعدة لطلسم يجلب السرور ويطرد الأحزان وذلك بأن ترسم صورة مركب والقمر في برج الحوت واستخدمه أيضا بهذه الصورة لتسهيل الولادة بأن تلبسه الحامل في يدها اليسرى. واستخدمه في صيد الأسماك بأن تنقش عليه صورة سمك وأن تلفه في رصاص وتربطه في الشبكة وأن يكون النقش في طالع السرطان واستخدمه أيضا للهيبة أو النجاة من التهم والتخلص من الأوهام إذا نقشت عليه صورة إنسان على رأسه ديك بشرط أن تكون الشمس في الطالع أو العاشر وأن يكون عطارد مسعودا.
أما إذا نقشت على فص من الزبرجد الأخضر صورة عقرب وتختمت به امرأة حامل فإن مولودها ينجو من جميع العلل والآفات.

5- الزمرد
أرصد طلاسم القوة والقبول والهيبة والجاه على حجر الزمرد وذلك بأن تنقش رجلا يحمل سيفا أو درعا وسيفا في شرف المريخ أو الشمس أو في سعودهما.
أنقش عليه طلسما للحب وللزواج السريع وذلك بأن ترسم صورة رجل وامرأة متعانقين واجعل الفص في خاتم من ذهب أو حلية من الذهب فإن لابسه تحل عقدة زواجه.
أما إذا نقشت عليه صورة أسد من تحته حرف ألف ومن فوقه حرف دال وهما الحرفان الأول والأخير من لفظ أسد وركب النقش في خاتم من ذهب أو فضة فإن لابسه يكون محبوبا مسموع الكلمة. وإذا نقشت عليه صورة فأر يربوع في ساعة عطارد وطالعه فإنه يحمي حامله من السرقة .
إذا نقشت عليه صورة شخص في يده قرطاس أو كتاب وذلك في شرفه عطارد فإنه يفيد حامله القدرة على تحصيل العلم والله أعلم.

6- العقيق
أنقش على فص من العقيق صورة سيفين متقاطعين في شكل زاوي كالمقص وفي الزاوية السفلى رأس آدمي وركب هذا الفص في خاتم من فضة أو ذهب أو بلاتين فإن حامله يكون منصورا في كافة أدوار حياته.

7- عين الهر
من نقش على فص من عين الهر صورة ذبابة في ساعة الشمس وطالعها فإن النار لا تضر لابسه وكذلك لا تضره عيون الحاسدين


والله اعلى و أعلم
ولا تنسونا من صالح دعائكم
سلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخالدى



المساهمات : 505
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعض الاحجار الكريمة وطلاسمها    الإثنين مارس 12, 2012 6:12 pm

دام قلمك ايها الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعض الاحجار الكريمة وطلاسمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323 :: المنتجات الروحانيه :: خواتم روحانيه و احجار كريمه-
انتقل الى: