جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323

على يد فضيلة الشيخ بومازن / جلب الحبيب - جلب الحبيب بالقران - جلب الحبيب خلال 48 ساعه - زواج البنت البائر المتعسره عن الزواج - عودة المطلقه - الالفه بين الزوجين - حل المشاكل العاطفيه - الكشف الروحاني المجاني - 00201115007323
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسر الشهداء تقول فلول الوطني وراء اشتعال التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam



المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: اسر الشهداء تقول فلول الوطني وراء اشتعال التحرير    الجمعة يوليو 01, 2011 9:59 pm

تمر مصر بظروف قاسية جدا هذه الأيام فلا يخلو يوم منذ بداية الثورة دون محاولة مستميتة لزعزعة استقرار البلاد من جانب قوى مجهولة الهوية كل ما يشغلها فى المقام الأول هو إفساد فرحة الشعب بثورته الراقية، وآخر هذه المحاولات كانت اشتباكات ليلة أمس والتى بدورها حولت ميدان التحرير إلى ساحة للقتال بين أبناء الوطن الواحد.
اقتربت "بوابة الوفد" من أسر الشهداء لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الاشتباكات التى أثارت الجدل حول الجانى الحقيقى والمستفيد الرئيس من هذه الأحداث المؤسفة .

يقول محمد سليمان متطوع لصالح أسر شهداء المنصورة، إن ما حدث بالأمس شىء مؤسف للغاية لافتا إلى وجود بعض البلطجية الذين حاولوا التأثير على أسر الشهداء وهم لا ينتمون إليهم لا من قريب أو من بعيد.

وأضاف، معظم أهالى الشهداء "غلابة" من السهل التأثير عليهم وإقناعهم بقصص وهمية وما حدث بمسرح البالون أمس من صنع دخلاء وبلطجية ومن الطبيعى أن يقاوم الأمن هذه الأفعال الشائنة والقضاء عليها.

ومن جانبه يقول شريف محمد والد الشهيد أحمد شريف، إنه يشعر بالإهانة عندما يطالب البعض بتكريم أبنائهم الشهداء؛ لافتا إلى أنه يحتسب ابنه شهيدا عند الله، فالجنة هى خير تكريم له.

ودعا، إلى ضرورة التزام رجال الشرطة بالمبادئ والسلوكيات الرفيعة حتى نخرج من الأزمة التى تواجهنا، متمنيا أن تنعم مصر بالأمان بعدما قدم ابنه الوحيد روحه من أجل بقاء الوطن".

وقالت السيدة حسن والدة الشهيد مصطفى العقاد، إن رجال الشرطة لم يتعرضوا لأسر الشهداء الذين اعتصموا بجوار "ماسبيرو" على مدار 5 أيام متواصلة، لافتة إلى أن عددا من البلطجية قاموا بسرقة صور الشهداء من بين أيدى أسرهم ثم توجهوا إلى مسرح البالون واشتبكوا مع أهالى الشهداء.

واتهمت فلول الحزب الوطنى بأنهم وراء هذه الأحداث، مشيرة إلى أنها لاحظت بعضا منهم مرتدين تى شيرتات مرسوم عليها شعار الحزب الوطنى.

فيما تقول نجوى بدر الدين زوجة الرائد طارق نور، إنها تشعر بالحزن الشديد نظرا للهجوم الحاد إلى تشنه البلاد ضد ضباط الشرطة، مشيرة إلى أن عددا من البلطجية التفوا حول سيارات الشرطة ورشقوا من فيها بالحجارة مما دفع رجال الشرطة للدفاع عن أنفسهم مستخدمين الغازات المسيلة للدموع فى محاولة لتفريقهم.

وتتساءل قائلة، من المتهم بتحطيم سيارات الأطباء بميدان التحرير ومن المستفيد من نشر الفوضى فى البلاد ولماذا يتهم البعض رجال الشرطة بقتل الشهداء؟.

وتابعت " نعيش الآن ثورة يقودها بلطجية وحرامية ومجرمين وواضح جدا من أشكالهم أنهم مسجلون خطر وبقول لكل الشعب إن الشهيد الحقيقى هو ضابط الشرطة اللى مات دفاعا عن وطنه".

واتهمت عصام شرف رئيس الوزراء بأنه لا يصلح لوظيفته خاصة أنه لا يتخذ قرارات حاسمة خوفا من تعرضه للاتهامات، مشيرة إلى ضرورة الاعتراف بأن ضباط الشرطة الذين قتلوا أثناء الثورة هم الأبطال الحقيقيون حتى تخرج مصر إلى النور.

وأنهت كلامها قائلة " لابد من الإفراج الفورى عن الضباط الذين دافعوا عن أقسام الشرطة حتى لا يتم الاستيلاء على الأسلحة الموجودة بها بدلا من معاقبتهم بتهمة الدفاع عن أنفسهم".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القحطان



المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 11/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: اسر الشهداء تقول فلول الوطني وراء اشتعال التحرير    الإثنين أكتوبر 01, 2012 2:39 am


مشكوووووور اخى الكريم ومنتظرين منك كل ما هو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسر الشهداء تقول فلول الوطني وراء اشتعال التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جلب الحبيب زواج البائر المتعسر زواجها عودة المطلقه علاج العقم وفك السحر 00201115007323 :: منتديات بومازن العامه :: مصر و العالم العربي-
انتقل الى: